نظمت إدارة النشاطات الطلابية بطولة الأكاديميين والاداريين الرياضية في ألعاب كرة السلة، كرة الصالات وكرة الطاولة وذلك ضمن مباريات بين موظفي حرمي بيروت والدبية وفرع طرابلس ومباريات بين أعضاء هيئة التدريس وذلك نهار الأربعاء في 26/01/2017 الساعة 11:00 صباحا في الدبية حيث احتل المركز الأول فريق كلية العلوم في لعبة كرة السلة، فريق كلية الهندسة في لعبة كرة الصالات، وكلية العلوم في لعبة كرة الطاولة ضمن مباريات الطاقم الأكاديمي، واحتل المركز الأول فريق حرم بيروت في لعبة كرة السلة، فريق حرم الدبية في لعبة كرة الصالات، وفرع طرابلس في لعبة كرة الطاولة ضمن مباريات الطاقم الإداري، وجاءت النتائج على الشكل التالي:

في لعبة كرة السلة فاز فريق حرم بيروت في المباراة النهائية بنتيجة 20-10 على فريق فرع طرابلس حيث جاء الترتيب على الشكل التالي:
المركز الأول: فريق حرم بيروت
المركز الثاني: فريق فرع طرابلس
المركز الثالث: فريق حرم الدبية
مثَّل فريق حرم بيروت كل من: محمد قليلات، يوسف بكار، عصام القيسي، وسام ترجمان، عمر بكري، يوسف حمزة، عامر عنتر، ريان حلاق، بلال البابا.
مثَّل فريق حرم الدبية كل من: خضر عابدين، وسيم قنبر، مصطفى البزري، عبد الله سالم، عامر عثمان.
مثَّل فريق فرع طرابلس كل من: مدين محمود، ماهر هزيم، هلال نجم الدين، أحمد حامد، مهدي فتاح، وليد أرناؤوط، أحمد الضاني.

في لعبة كرة الصالات فاز فريق حرم الدبية على فريق حرم بيروت في المباراة النهائية بضربات الترجيح بنتيجة 3-1 بعد أن انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 0-0 حيث جاء الترتيب على الشكل التالي:
المركز الأول: فريق حرم الدبية
المركز الثاني: فريق حرم بيروت
المركز الثالث: فريق فرع طرابلس
مثَّل فريق حرم الدبية كل من : ماهر حبنجر، رامي الحاج، خضر العابدين، عبد الله سالم، مروان المصري، خالد عيتاني، محمد مراد، عامر عثمان.
مثَّل فريق حرم بيروت : يوسف بكار، عصام القيسي، بلال البابا، وسام السعدي، رامي السعدي، سعد عباس، مختار فليفل، مصطفى السعودي.
مثَّل فريق فرع طرابلس كل من : هاني حليحل، مدين محمود، ماهر هزيم، أحمد حامد، مهدي فتاح، وليد أرناؤوط، أحمد الضاني.

في لعبة كرة الطاولة شارك كل من عامر عنتر وأحمد حمندي عن حرم بيروت، وخالد الحاج عن حرم الدبية، وليد أرناؤوط وهاني حليحل عن فرع طرابلس حيث جاء الترتيب على الشكل التالي:
المركز الأول: هاني حليحل (فرع طرابلس)
المركز الثاني: خالد الحاج (حرم الدبية)
المركز الثالث: وليد أرناؤوط (فرع طرابلس)
أما في العاب أعضاء هيئة التدريس فجاءت النتائج على الشكل التالي:

في لعبة كرة الصالات فاز فريق كلية الهندسة على فريق كلية العلوم حيث جاء الترتيب على الشكل التالي:
المركز الأول: فريق كلية الهندسة
المركز الثاني: فريق كلية العلوم
المركز الثالث: فريق كلية العمارة – التصميم والبيئة العمرانية
مثل فريق كلية الهندسة كل من السادة الدكاترة: زيدون زيدان، حسين غريب، شريف المصطفى، محمد درويش، عصام جودا، يوسف عطاالله.
مثل فريق كلية العلوم كل من السادة الدكاترة : وسيم الحاج شحادة، محمد دقدوقي، وليد ملاعب، عماد عشماوي، رامي عويني، إسلام قباني، أحمد زكي.
مثل فريق كلية العمارة – التصميم والبيئة العمرانية كل من السادة الدكاترة: ماجد يوسف، اسامه عمر، نائل السراج، مسيمليانو جوتي.

في لعبة كرة السلة فاز فريق كلية العلوم على فريق كلية الهندسة حيث جاء الترتيب على الشكل التالي:
المركز الأول: فريق كلية العلوم
المركز الثاني: فريق كلية الهندسة
مثل فريق كلية العلوم كل من السادة الدكاترة: وسيم الحاج شحادة، محمد دقدوقي، رامي عويني، رمضان عوض، علي الزعرت، محمد مصطفى، هالة ادريس، أحمد زكي.
مثل فريق كلية الهندسة كل من السادة الدكاترة: زيدون زيدان، حسين غريب، محمد درويش، يحي تمساح، هلال المسلماني.

في لعبة كرة الطاولة شارك كل من السادة الدكاترة باهر فرحات، اسامه عمر، نادر عزب، نائل السراج عن كلية العمارة – التصميم والبيئة العمرانية، وسيم الحاج شحادة، محمد دقدوقي، رامي عويني، رمضان عوض، علي الزعرت، محمد مصطفى، أحمد زكي، هالة إدريس عن كلية العلوم، زيدون زيدان، حسين غريب، شريف المصطفى، محمد درويش، عصام جودا، زاهر أبو صالح، اسامة بعلبكي، محمد علي عن فرع طرابلس والأستاذ عامر عنتر عن فرع بيروت حيث جاء الترتيب على الشكل التالي:
المركز الأول: د. وسيم الحاج شحادة (كلية العلوم)
المركز الثاني: الأستاذ عامر عنتر(حرم بيروت)
المركز الثالث: د. علي الزعرت (كلية العلوم)