قدم نادي المسرح ضمن سلسلة متنوعة من النشاطات التي تنظمها إدارة النشاطات الطلابية في جامعة بيروت العربية مسرحية “يلِّي خِلق عِلق” برعاية رئيس الجامعة الدكتور عمرو جلال العدوي والتي عرضت في قاعة جمال عبد الناصر في حرم بيروت يومي الثلاثاء والأربعاء 2 و 3/5/2017 وفي قاعة المحاضرات في حرم الدبية يوم الخميس 4/5/2017.
“يلِّي خِلق عِلق” كوميديا سوداء تتكلم عن مسيرة الانسان العربي عموماً واللبناني خصوصاً منذ ولادته وحتى وفاته، شريط سريع من الصور المتعددة لكل المراحل التي يقطعها هذا الانسان المقهور والمحاصر بشتى انواع القمع الفكري والعائلي والاخلاقي بالإضافة الى الموروثات الاجتماعية القاسية والى تطورات الاوضاع الداخلية الضاغطة على اعصابه وعلى تربيته وكل ما يتعلق بتفاصيل حياته اليومية.
المسرحية من بطولة الطلاب عمر الداعوق ونورهان غزاوي بالاشتراك مع محمد كريم درويش، ريما شحادة، فرح جواد، عبد الغني صليعي، ميساء المصري، مايا شمسي باشا، عدنان عليوان، راشيل رشيد، محمد ارناؤوط، فادي دية وفرح صليعي. أما فريق العمل فتألف من يوسف حمزة لتنفيذ الإضاءة، حسن خليل لتنفيذ الصوت، نادر حسن لتصميم الإعلانات، محمد كريم درويش لإدارة المسرح، والمسرحية من تأليف يحيى جابر واخراج حسن المصري واشراف وسام صباغ.