في 29 أيلول 2016، ستقيم إدارة النشاطات الطلابية في جامعة بيروت العربية حفل استقبال الطلاب الجددجامعة بيروت العربية في معركة” في حرم الجامعة في الدبية احتفالا بانطلاق العام الدراسي الجديد 2016-17 بمشاركة الفنان ” ملحم زين “، حيث ستقدم فرق النشاطات الطلابية، الاجتماعية، الفنية والرياضية التابعة لحرمي الجامعة في بيروت والدبية العديد من الأنشطة الترفيهية حيث سيتعرف الطلاب الجدد على مختلف النشاطات والمراكز التي تتضمنها الجامعة.

معرض وركن الأنشطة

ركن الأنشطة الفنية

في ركن الأنشطة الفنية سيطلق الطلاب العنان لمواهبهم من خلال إظهار مواهبهم واصواتهم في غنائهم الكاريوكي، وخلق ذكريات جميلة في صالة الصور الفنية.

ركن الأنشطة الإجتماعية

في ركن الأنشطة الاجتماعية سوف يعيش الطلاب المغامرة من خلال الانضمام إلى نادي الكشاف وتجربة الهبوط على الحبل بارتفاعات مختلفة، كما يمكنهم الانضمام إلى نادي الصليب الأحمر اللبناني قسم الناشئين والشباب نادي جامعة بيروت العربية للمشاركة في العاب هادفة وسحب لجوائز كثيرة.

ركن الأنشطة الرياضية

في ركن الأنشطة الرياضية يمكن لعشاق الرياضة إظهار مهاراتهم الرياضية والتمتع بمجموعة من الأنشطة المختلفة والتي تتضمن اللياقة البدنية، كرة الطاولة، كرة السلة، كرة القدم، الهوكي، طاولة كرة القدم، آلة الملاكمة، وآلة كرة القدم.

في المعركة ابتداء من الساعة 4:00

معركة الكليات

ستشكل كليات الجامعة العشر جزءاً كبيراً من العروض المباشرة لإحتفال العام 2016-17 حيث ستتضمّن “معركة الكليات” مسابقات دقة، سرعة، قوة، ذكاء، مهارة ومرونة، حيث سيكون لكل كلية حرية اختيار دكتور ليتولى تشكيل وقيادة الفريق المؤلف من 5 طلاب وفقا لمهاراتهم وسيتم تتويج الكلية الرابحة لمن يجتاز مراحل المعركة ويتفادي الإستبعاد حتى النهاية للحصول على جوائز قيّمة!

ملحم زين

إختتام الحفل سيكون واعداً على أنغام موسيقى صاحب الصوت الرائع، ريّس الأغنية اللبنانية الفنان ملحم زين الذي سيقدم باقة من أجمل أغانيه.